YOUR VOICE

نبذة عن الجامعة

تُعدُ جامعة أميتي - دبي أكبرَ جامعةٍ متعدِّدة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة و التي تأسَّست عام 2011. وهي تلتَزم بتوفير خدمات تعليمية و بحثية عالية الجودة وعلى أعلى المستويات. تستقبل الجامعةُ أكثر من ألفي طالب و طالبة من أكثر من خمسين جنسية مختلفة، جميعهم يرتادون هذا الحرم الجامعي المتميز المتواجد في مركز حيوي في قلب مدينة دبي الاكاديمية العالمية.

وتوفر الجامعة مجموعة واسعة و متنوعة من تخصصات البكالوريس و تخصصات الدراسات العليا و الدكتوراة، والتي تهدف الى تجهيز الطلاب لتحقيق النجاح في حياتهم الوظيفية المستقبلية عن طريق تزويدهم بخدمة تعليمية عالمية المستوى. كما تحثّ الجامعة و تدعم الابتكار عبر برنامج خاص لإحتضان ودعم المشاريع الصغيرة من خلال العمل جنباً الى جنب مع متخصصين في تلك المجالات. وتُدرّسُ المواد من قبل خُبراء أكاديميين و متخصصين، يكرسون وقتهم لمساعدة الطلبة و تحفيزهم على التفوق في مجالات دراستهم.

و يُمنَح خريجو الجامعة شهادات جامعيةٍ تمنحها لجنة المنح الجامعية المعترف بها عالميا و المعتمدة أيضا من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في حكومة دبي، مما يساعد الطالب مستقبلا في الحصول على وظيفة في الدورائر الحكومية أو الشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة او دولياً.

إنّ جامعة أميتي هي جزء من مجموعة أميتي للتعليم وهي مجموعة غير ربحية رائدة ولها خبرة طويلة في هذا المجال منذ أكثر من 25 عاما منذ تأسيسها.

الوثائق المطلوبة للقبول





شهادتي الصف العاشر و الثاني عشر بالإضافة الى كشف العلامات

صورتين شخصيتين ملونتين )حجم صغير(على أن تكون حديثة.

صورة عن جواز السفر ساري المفعول .

صورة عن بطاقة الهوية الشخصية سارية المفعول

شهادة البكالوريس و كشف العلامات )لجميع الفصول- في حال كانت شهادة الماجستير/ الدراسات العليا(

للمزيد من المعلومات عن عملية تقديم طلبات القبول، الرجاء الإرسال بريد الالكتروني على العنوان التالي: admissions@amityuniversity.ae / أو الاتصال على 97144554900

img

الاعتماد الاكاديمي



جامعة معترف بها عالميا من قبل لجنة اعتماد التعليم العالي والجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية. ومعتمدة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي بالامارات العربية المتحدة.

img

المنح الدراسية



تمنح سنويا و يعاد النظر فيها في السنوات التالية من حيث الأداء الأكاديمي، وذلك للطلاب الذين تلقوا تعليمهم داخل دولة الإمارات، بالإضافة الى شروط أخرى.


أما بالنسبة للطلبة الذين تلقوا تعليمهم خارج دولة الإمارات، فيحق لهم التقديم للحصول على منح مالية محددة. لمعرفة الشروط و الأحكام، الرجاء الضغط هنا

 

img

تأشيرة طالب/ الاجراءات

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها على تأشيرة طالب، فإن العملية ستكون شاقة بعض الشيء. ماهي الوثائق المطلوبة؟ ما التكاليف؟ وكم ستستغرق من الوقت. سنكون هنا للإجابة على جميع هذه الأسئلة لضمان عملية تقديم سلسة.

 

<< قراءة المزيد

السكن




يقع سكن الطلاب داخل الحرم الجامعي، و يوفر السكن الجامعي مرافق متعددة بما في ذلك قاعة طعام وغرفة غسيل الملابس ومنطقة ترفيه وصالة رياضية ومرافق أخرى، ويمكن للطلاب اختيارغرف قياسية مفردة/غرف مزدوجة تتسعٌ ل265 طالبا وطالبة، كما وان هنالك 10 غرف لضيوف الجامعة عند انعقاد المؤتمرات. ويتوفرخدم حساب خاص لكل طالب للإتصال بخدمة الانترنت اللاسلكي. كما تحرص جامعة اميتي على سلامة وامن الطلاب.

img

الأسئلة المتكررة

إن جامعة أميتي توفر عددا من المنح الدراسية الاكاديمية و منح للدراسة للطلاب المستقبليين.
نعم، وذلك بالتعاون مع مركز الموارد البشرية في الحرم الجامعي والذي أصبح مركزا مرموقا للتوظيف في شركات كبرى في مختلف القطاعات، مثل قطاع التأمين، الأزياء، الفندقة والعديد من المجالات الأخرى. إن طلابنا يتمتعون بخيارات عمل متعددة و متنوعة بعد التخرج.
نعم، ترحب جامعة أميتي بطلبات التحويل. إن هذه الطلبات تخضع للتدقيق من قبل المكتب الأكاديمي المختص و يتم معالجته حسب الحالة.ننوه هنا الى انه سيتم مراجعة الطلبات الكاملة فقط، لذا فيرجى تحميل جميع الوثائق المطلوبة كاملة وكشف العلامات و المنهج الدراسي لتفادي عدم مراجعة الطلب.
للمزيد من المعلومات عن عملية تقديم طلبات القبول، الرجاء الضغط هنا أو الإرسال عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي admissions@amityuniversity.ae/ أو الاتصال على 97144554900
الرجاء الضغط هنا لمزيد من المعلومات عن الرسوم الدراسية لمختلف البرامج الدراسية .
إنّ جامعة أميتي تقدم عددا من المنح الدراسية الأكاديمية للطلبة المستقبليين. الرجاء الضغط هنا لمعرفة المزيد عن المنح الدراسية والدعم المالي.
كلا، فإن اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة للمعيشة والدراسة والعمل. بل إن اللغة الانجليزية أكثر استخداما من اللغة العربية في الحياة اليومية.

©2018 AMITY UNIVERSITY DUBAI